منتديات الفنانه فاطمة الصفي - Lovers of Fatima
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لقاء مع فنانه فاطمه الصفي

كاتب الموضوعرسالة
حبيبة قلبي سلمى سالم

حبيبة قلبي سلمى سالم

جنسي •|~ : انثى
مُشارڪاتي •|~ : 356
نقاطي •|~ : 538
تقيـيـمي •|~ : 0

لقاء مع فنانه  فاطمه  الصفي  Empty
مُساهمةموضوع: لقاء مع فنانه فاطمه الصفي    لقاء مع فنانه  فاطمه  الصفي  Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:32 pm

إذا مثلت في مسلسل حلو وشجون مو معاي.. أكيد راح تستانس لي
بشار جاسم
اعترفت الفنانة الخلوقة جدا فاطمة الصفي بان شخصيتها «نعومة» و«هاي كلاس»، كما أنها تحدثت عن زوجها وأيضا عن أعمالها الجديدة.

الصفي فتحت قلبها لـ«الأنباء» أثناء هذه الدردشة السريعة.. وإليكم التفاصيل:

وينچ فاطمة عن الاعلام؟

٭ والله مشغولة كنت في تصوير مسلسل «چنة الشام وچنات الشامية» وتونا خالصين.

حقبة الستينيات

كلمينا عن دورچ بالعمل؟

٭ أهو ما يصير أقــــول بــس «الأنباء» ما يصيــــر ما أقــول لها «تضحك»، أجسد دور الأخــت الوسطى لمرام وشجون وأكــون ماخذة من طبع الأخت الكبيــرة ومن الصغيرة وأقدم دور البنــت الذربة النعومة والهـــاي كـــلاس في حقبة الستينيات.

طبعا تعبت باللوك القديم؟

٭ تعبت وايد وايد، خصوصا من ناحية المراحل العمرية من سنة 1967 لغاية 1975 وسويت ريجيم قاسي وتخيل لازم الوزن يتغير من خلال هذه الفترة من السنين التي ذكرتها، بالاضافة الى طول الشعر، بس الحمدلله الملابس والاكسسوارات ما تعبنا فيها وكان يصمم لنا محل «واي بوتيك» لأنه دقيق في كل التفاصيل وحتى «مظاعد» الذهب «سوار» كانه «دقتها» في السنة نفسها، والهشي خلانا نركز بالتمثيل أكثر من اهتمامنا وخوفنا بشكلنا، والجماعة باللوكيشن مو مقصرين معانا في ولاشي.

عمل حلو

لازلت تقدمين ثنائي مع شجون في أغلب الاعمال وهالسنة في عملين ودورها هم اختچ؟

٭ صدقني الادوار تصير بالمصادفة، وعمـــــوما أنا وشجون نرتاح بالشغـــــل مع بعض لأننا متفاهمين وأنا اذا ياني دور في عمل حلو وشجون مو معاي أكيد راح أوافق وأكيد شجون راح تستانس لي والعكس.

نتكلم عن دورچ في مسلسل «مجموعة إنسان»؟

٭ أجسد دور بنـــــت عايلــة علــى قد حالها وكل حياتنـــــا بالبيت ولا نطلع مكان كلـــش.

«أم البنات»

«مقاطعها» بس هالدور أظن يشبه دورچ في مسلسل «أم البنات»؟

٭ لا يختلف عن «أم البنات» لأن في «أم البنات» يعيشون عيشة عز و«مجموعة انسان» على قد حالهم وحتى مفرداتنا مفردات حريم أول.

بدون ديبلوماسية..

أي عمل تراهنين

عليه برمضان

«چنات الشامية»

ولا «مجموعة إنسان»؟

٭ شوف، كل عمــــل يختلــف عن الثاني «چنات الشاميــــة» غير و«مجموعة انسان» غيــر.

شخصية مختلفة

ما جاوبت سؤالي؟

٭ والله هذه إجابـــــة مـــــن قلبي لأن العملين قريتهم وحبيتهم وصورتهم، وأجسد كل شخصية مختلفة عن الاخرى.

بصراحة ما فكرت بالاعتزال؟

٭ حاليا لأ، ولا طرأ على بالي كلش.

والزواج؟

٭ إذا الله كتب راح أتزوج وإذا لقيت الزوج اللي فيه كل المواصفات راح أتزوجه.

وإذا كان زين بس ما يبيچ تمثلين؟

٭ اذا اهو حابني كممثلة ليش يرفض أني أمثل لكن اذا تزوجت أكيد راح أقلل من أعمالي من أجل بيتي وزوجي وعيالي علشان ما أهملهم.
حبيبة قلبي سلمى سالم

حبيبة قلبي سلمى سالم

جنسي •|~ : انثى
مُشارڪاتي •|~ : 356
نقاطي •|~ : 538
تقيـيـمي •|~ : 0

لقاء مع فنانه  فاطمه  الصفي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع فنانه فاطمه الصفي    لقاء مع فنانه  فاطمه  الصفي  Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:33 pm

ماشاء الله عليها

لقاء مع فنانه فاطمه الصفي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء سيدتي مع فاطمه الصفي
» فنانه فاطمه في مسلسل السفيرة
» فاطمه الصفي
» شجره معجبين فاطمه الصفي
» مسلسل جديد لفنانه فاطمه الصفي